مـــركـــز الاتصــالات الإدارية بـالفيصلية

 

 

 مركز الاتصالات الادارية بفرع الفيصلية  تسعي لتحقيق هدف خدمة جميع الجهات الداخلية والخارجية لجامعة الملك عبد العزيز وفق اعلى درجات الجودة والتميز. ويتولى مركز الاتصالات الإدارية تقديم الخدمات لجميع منسوبي جامعة الملك عبد العزيز بكل يسر وسهوله.

 

 مهام ومسؤوليات المركز:

  • إصدار يوزرات لعدد من الموظفات التابعين للوكالات و العمادات حسب رغبة الوكيلات والعمادات بذلك وذلك عن طريق إرسال نموذج خاص للاتصالات الادارية وتعبئة البيانات المطلوبة واعتماد توقيعها من مديرة الإدارة .
  • إضافة الجهات والوحدات المستجدة في قطاع فرع الفيصلية في برنامج الاتصالات الإدارية.
  • متابعة حركة استلام وتوزيع المعاملات والطرود الواردة من الجامعة على كافة الفروع  .
  • إستقبال المعاملات الواردة للإدارات العليا للفروع من خارج الجامعة وداخلها.
  • العمل على التنظيم والتوزيع داخل فرع الفيصلية لضمان انسياب حركة المعاملات.
  • الحفاظ على سرية المعاملات وعدم تسربها.
  • تنظيم العمل من خلال أقسام إدارة المركز تعتمد على عدم الخلط وتسهيل الاتصالات الإدارية .
  • توفير خدمة استرجاع المعاملات الإدارية من فروع الفيصلية الى قطاعات الجامعة المختلفة .
  • استقبال المراجعين من داخل وخارج فروع الفيصلية والرد على استفساراتهم.
  • عمل دليل للأرقام والتحويلات الداخلية والخارجية لموظفات الاتصالات الإدارية لفروع الفيصلية .
  • إعداد و صياغة استبيان قياسي لمستوى الخدمات المقدمة من مركز الاتصالات الإدارية فروع الفيصلية  .
  • إعداد حقائب خاصة بمركز الاتصالات الإدارية فرع الفيصلية للبريد الصادر من مركز الاتصالات الإدارية للفروع والجامعة للحفاظ على المعاملات من التلف .
  • عمل صناديق خاصة لكل الوكالات والعمادات  والإدارات في فروع كليات البنات بالفيصلية تتضمن صندوق وارد وصندوق صادر لإستلام الصادر منهم وتسليم الوارد اليهم .
  • العمل على مساعدة الجهات الجديدة لاستلام وتسليم المعاملات وتدريب الموظفات على استخدام برنامج الاتصالات الإدارية والرد على استفساراتهم من قبل المركز .

 

للتواصل و الإستفسار: التحويلة رقم  : 80116 -  80118 مركز الاتصالات الإدارية بالبريد الإلكتروني التالي :vdgc-acc@kau.edu.sa



آخر تحديث
4/5/2016 11:37:42 AM