الإدارة الــمـالـيـة بـالـفـيـصـلـيـة
تعد الإدارة المالية بالفيصلية إدارة تنفيذية تنفذ الأنظمة والإجراءات المالية والمحاسبية وفق اللوائح والأنظمة المنظمة للشؤون المالية والمطابقة لسياسات وتعليمات تنفيذ بنود وميزانية الجامعة.
وتُعنى عناية فائقة بكل ما يجعلها تخطو قدماً نحو الأمام بخطوات حثيثة متسارعة تجعل منها إدارة رائدة (بجامعة عريقة) حريصة كل الحرص على أن تكون متكاملة بتطبيقها جميع الأنظمة واللوائح المالية المنظمة للشؤون المالية, التي تكفل تلبية احتياجات قطاعات الفيصلية, ومنسوباته, والمستفيدين من خدماتها مالياً.
مهام ومسؤوليات الإدارة :
- تلبية احتياجات منسوبات وقطاعات الجامعة مالياً.
- طلب العهد النقدية (المستديمة والمؤقتة) لشطر الطالبات بالفيصلية من بنود ميزانية الجامعة.
- استلام شيكات العهد بعد صدورها، وتوزيعها على الجهات وفق المعتمد لكل جهة.
- متابعة وصرف العهد النقدية المسلمة للجهات بفواتير وفق المستندات النظامية اللازمة.
- استعاضة العهد المستديمة للجهات وفق حاجتها والمعتمد في الميزانية.
- تسديد العهدة النقدية (المستديمة والمؤقتة) لبنود الميزانية بالفروع قبل نهاية السنة المالية حسب الأنظمة المتبعة.
- متابعة الصرف من مخصص وكالة شطر الطالبات بالفيصلية/برنامج الانتساب وذلك بعد برمجته واعتماده من صاحب الصلاحية.
- احتساب مكافأة خارج وقت الدوام الرسمي واعتماده من صاحب الصلاحية.
- اعداد مستحقات لجان التمويل الذاتي واللجان الدائمة ومتابعتها.
- تسليم المستفيدات من منسوبات وأعضاء هيئة تدريس ومتعاونات ومتعاقدات مستحقاتهم (بدل سكن، مكافأة، نهاية خدمة، رواتب، انتداب).
للتواصل و الإستفسار: التحويلة رقم : 80130 - 80462 الإدارة المالية بالفيصلية بالبريد الإلكتروني التالي :vdgc-fa@kau.edu.sa
|
آخر تحديث
4/18/2016 12:53:52 PM
|
|
|